همســـة شقـــاوه
لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت همـّســة شقــاوهّ

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]
همســـة شقـــاوه
لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت همـّســة شقــاوهّ

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]
همســـة شقـــاوه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همســـة شقـــاوه

منتدى همســـة شقـــاوه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة جننت كل من قراها

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مغروره بس أموره
مراقبه
مراقبه
مغروره بس أموره

mms : قصة جننت كل من قراها Get-9-2008-qatarw_com_ijw14lyq مزاجي : قصة جننت كل من قراها An3m1.com_13cbdf7ea91
انثى عدد المساهمات : 117
سجلت في : 25/07/2012
عمري : 25

قصة جننت كل من قراها Empty
مُساهمةموضوع: قصة جننت كل من قراها   قصة جننت كل من قراها Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 9:40 pm

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جايبه لكم قصه تجنن الواحد اتركم مع القصه كان هناك رجل يريد ان ينتحر فاوقفه رجل كبير بالسن وقال له :لماذا تريد ان تنتحر ? فقال مشكلة عائلية معقدة فقال الشايب :لا توجد مشكلة دون حل ماهي ?

فقال الرجل :تزوجت امراه ارمله ولها بنت وعندما شاهدها ابي اراد ان يتزوج بنت زوجتي الارمله فاصبح ابي زوج ابنتي وانا حما لابي وعندما وضعت زوجتي صار الولد حفيد ابي وبما ان ولدي هو اخو زوجة ابي التي هي بمثابة خالتي وصار ابني ايضا خالي وعندما وضعت زوجت ابي ولد صار اخي من ابي وبنفس الوقت حفيدي لانه حفيدزوجتي من بنتها وبما ان زوجتي صارت جدة اخي فهيا بالتالي جدتي وانا حفيدها وهكذا اصبح زوج جدتي وحفيدها ولانها جدة اخي فانا اصبح جد اخي وفي نفس الوقت انا اصبح جد نفسي وحفيد نفسي وهنا قاطعه الشايب وقال له : قف لا بارك الله فيك ولا في ابوك هيا بننا نتحر معن
tota
مساعده الاداره
مساعده الاداره
tota

mms : قصة جننت كل من قراها An3m1.com_13447152581 مزاجي : قصة جننت كل من قراها An3m1.com_f980698e184
انثى عدد المساهمات : 242
سجلت في : 26/06/2012
عمري : 27

مُساهمةموضوع: رد: قصة جننت كل من قراها   قصة جننت كل من قراها Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 11:28 pm

ههههههههههه حلووووة بس دوختني
جَوِجَوِ وِبّسً
الاداره
الاداره
جَوِجَوِ وِبّسً

مزاجي : قصة جننت كل من قراها An3m1.com_6ac55af3e22
انثى عدد المساهمات : 210
سجلت في : 25/06/2012
عمري : 24

مُساهمةموضوع: رد: قصة جننت كل من قراها   قصة جننت كل من قراها Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 11:40 pm

هههههههههههههههههه انا بحاول اجيب اولها من اخرها ماني فاهمه شيء هههه بس في الاخر فهمت عموما مشكورة

قصة جننت كل من قراها
صفحة 1 من اصل 1